كاريكاتير

كاريكاتير: النظام الخليفي آيل للسقوط

الولايات المتحدة، والكيان الصهيوني، والمملكة المتحدة، والسعودية، رؤس الشر الأربعة التي تحاول تثبيت نظام الظلم والدكتاتورية في البحرين.

اليوم الوطني لمقاومة الاحتلال في البحرين، هو الثالث عشر من مارس/آذار. ففي هذا اليوم دخلت الجحافل والأرتال السعودية والخليجية بغطاء أمريكي لمقارعة شعب أعزل خرج ليطالب بحقوقه المشروعة في ثورة كانت امتداد للصحوات الإسلامية ونموذجاً من ثورات الربيع العربي في المنطقة.

اليوم الذي دنست طلائع الجيش السعودي تحت غطاء ما يسمى قوات (درع الجزيرة) أرض البحرين الطاهرة، معلنة بدء حقبة جديدة من تاريخنا المعاصر أصبحت فيه البحرين واقعة تحت أعقاب الاحتلال السعودي المباشر منهية نظام حكم آل خليفة – التابع أساسا للوصاية الأجنبية عبر تاريخه – ومؤكدة سقوطهم نهائيا وفقدانهم لكل مصاديق الحكم والسلطة.

جاء الاحتلال السعودي على انقاض النظام الخليفي الذي أسقطه أبناء الشعب ليرث الحكم بقوة الجيش ويستولي على البحرين السليبة، متذرعاً بدعوى التعاون والاتفاقيات الثنائية، وهي نفسها دعاوى المستعمرين والغزاة عبر التاريخ.

في 27 فبراير 2012 انطلقت أول دعوة من “تيار الوفاء الإسلامي” لاعتبار (13 مارس) يوماً وطنياً لمقاومة الاحتلال، يوماً لسيادة الشعب، ومنذ ذلك اليوم يحتفي الشعب البحراني بهذا اليوم مستذكرين الشعار “بحرين حرة حرة .. درع الجزيرة برة” الذي رفع في أول يوم بدأ فيه الاحتلال السعودي. ويعلن رفضه للاحتلال الغاشم واستمراره في الجهاد حتى نيل حقوقه المسلوبة واندحار الاحتلال السعودي ومعه بقايا نظام آل خليفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى