جولة الصحافة

بمشاركة البحرين .. بطولة ودية لكرة الطائرة في تل أبيب

تشارك البحرين والإمارات والمغرب في بطولة ودية في كرة الطائرة الشاطئية تحت عنوان “من أجل السلام” ينظمها اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي في شهر إبريل القادم في تل أبيب.

 وأعلن رئيس اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي اشر كيسو، عن إقامة اللقاء والبطولة الودية مع الاتحادات من المغرب، البحرين، الإمارات والكيان الصهيوني. لافتًا بأنه في إطارها ستقام جلسة مشتركة لرؤساء كافة الاتحادات، ومباريات استعراضية للكرة الشاطئية في تل أبيب.

وبحسب موقع “سبورت وان” تقام الفعاليات تحت مظلة الاتحاد العالمي لكرة الطائرة وغالبية الفعاليات ستكون بتمويلة، ويشارك في الحدث ممثلون من اتحادة كرة الطائرة الأوروبي ومن اتحاد كرة الطائرة الإفريقي. رؤساء هذه الاتحادات سيصلون إلى الكيان الصهيوني وسيجلسون حول طاولة واحدة. وستقام البطولة في 28 و29 نيسان/ابريل القادم، وستساعد وزارة الخارجية الإسرائيلية في تنظيم الحدث. 

كل منتخب مشارك سيجلب إلى الكيان الصهيوني لاعبين ولاعبتين للكرة الشاطئية، وسيرافقهم رئيس الاتحاد من البحرين، المغرب والإمارات.

ووفق وسائل إعلام إسرائيلية فإن الحديث يدور عن قمة السلام لكرة الطائرة العالمية، والتي باتت ممكنة بعد اتفاقيات التطبيع والعمل من وراء الكواليس لرئيس الاتحاد الإسرائيلي آشر كيسو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى