محور المقاومة

استشهاد الفلسطيني أحمد عطاطرة برصاص الاحتلال قرب جنين

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب الفلسطيني، أحمد محمد تيسير عطاطرة (33 عاماً)، مساء السبت، متأثراً بجروحه برصاص الاحتلال الإسرائيلي، على حاجز عسكري إسرائيلي جنوب غرب جنين.

وقال طارق كبها، رئيس مجلس قروي طورة لـوكالة “وفا” الفلسطينية، إنّ “جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الريحان العسكري قرب مستوطنة (شاكيد) المقامة على أراضي قرية طورة، أطلقوا النار على الشاب عطاطرة عند مروره على الحاجز وهو يقود دراجته الهوائية، وأصابوه بجروح خطيرة، وتركوه مُلقى على الأرض”.

وأضاف كبها، أنّ “جنود الاحتلال منعوا سيارات الإسعاف والمواطنين ممن كانوا في المنطقة من الوصول إلى الشاب، وتركوه ينزف على الأرض حتى ارتقى شهيداً”.

وبارتقاء عطاطرة، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري في الضفة الغربية وقطاع غزة إلى 151 شهيداً، بينهم 33 شهيداً في العدوان الإسرائيلي المستمر، لليوم الخامس على التوالي على قطاع غزة.

وقبل يومين، استشهد الشاب، أوس أمين حمامدة، من بلدة قباطية متأثراً بجراح أصيب بها. كذلك استشهد فلسطينيين ووقعت إصابات عدّة من جرّاء القصف الإسرائيلي شرق محافظة خان يونس جنوب القطاع.

ورداً على العدوان الإسرائيلي المستمر منذ فجر الثلاثاء الماضي، على قطاع غزة، أطلقت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية ردّ تحت تسمية “ثأر الأحرار”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى