محور المقاومة

حركة النجباء: كل قطرة دم يسفكها نظام آل سعود تطوقه وتحاصره وتدني نهايته

أكد المتحدث باسم حركة النجباء، نصير الشمري، كل قطرة دم يسفكها نظام آل سعود تطوقه وتحاصره وتدني نهايته شيئاً فشيئاً.

وفي تصريح صحفي اليوم الأثنين، قال الشمري ” في سياق جرائمـه الوحشية التي تتزايد يوماً بعـد آخـر، أقـدم النظـام السعودي المجرم على إعدام كل من المجاهد جعفر محمد سلطان وأخيه المجاهد صادق مجيد ثامر رضوان الله عليهم دون أي جرم أو ذنب سوى أنهم قد سعوا لإعلاء كلمة الحق، وطالبوا بالحرية والعدالة والكرامة والخلاص من الظلم”.

وأضاف ” ن وجه الظالم القبيح ومهما حاول إخفاءه بعناوين براقة يبقى مكفهراً مسوداً بالجرائم التي يرتكبها ويصر عليها”.

وتابع ” إن هذا النظام المجرم ينبغي أن يعلم أن كل قطرة دم يسفكها ظناً منه أنه يحمي عرشه انما هي تطوقه وتحاصره وتدني نهايته شيئاً فشيئاً، لأن هذه الدماء تتحول إلى مشاعل تضيء طريق المجاهدين من طلاب الحرية ومثابات للصمود والثبات والجهاد في وجدان الأحرار”.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية تنفيذ الإعدام تعزيرًا ظهر اليوم، بحق الشابين كلا من جعفر محمد علي محمد جمعة سلطان، وصادق مجيد عبد الرحيم إبراهيم ثامر.

وکانت المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا وعد الله – قد أعلنت نبأ استشهاد اثنين من مجاهديها بعد تنفيذ النظام السعودي حكم الإعدام بحقهم.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين (29 مايو/آيار 2023) قال تنظيم سرايا وعد الله ” بكل فخر واعتزاز بنصر الله وفرَجه وبشموخ المجاهدين تزفُّ المقاومة الإسلامية – سرايا وعد الله – الشهيد القائد جعفر محمد سلطان “محمد”؛ ورفيق دربه المجاهد صادق مجيد ثامر “سجاد”، الذين ركبوا الطريق اللاحب ومضوا على الحق، حيث تعاقدوا على المنية، ودعوا للجهاد فأجابوا دعوة التكليف بكل ما يملكون من الغالي والنفيس، فجادوا بأنفسهم وأرواحهم في سبيل الله”.

وأضاف البيان “إننا نعاهد أرواحكم الطيبة والزكية على مواصلة الطريق الذي شققتموه بجهادكم وتضحياتكم ودمائكم؛ فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به، وذلك هو الفوز العظيم. ونسأل الله أن يرزقنا ما رزقكم من وسام الشهادة الرفيع وأن يحشرنا معكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى