محور المقاومة

الاراكي: المقاومة ستواجه المستكبرين في كل أنحاء العالم

إيران – (الأبدال): أكد الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية، آية الله محسن الاراكي، بأن جبهة المقاومة ستتسع في أنحاء العالم في العقد الخامس للثورة الإسلامية أكثر مما مضي وستكون حاضرة أينما كانت أميركا وأذنابها متواجدين.

وفي كلمة له القاها مساء الخميس في “الملتقى الكبير لشباب المقاومة واحياء ذكرى الشهيد جهاد مغنية” الذي أقيم في مدرسة الامام الكاظم (ع)  العلمية بمدينة قم، قال الشيخ الاراكي، ان انعقاد هذا التجمع الكبير على اعتاب العقد الخامس للثورة الاسلامية يوجه رسالة جديدة العالم الا وهي ان جبهة المقاومة قد اخذت طابعا عالميا وستواجه المستكبرين في كل انحاء العالم للقضاء علي الظلم تماما.

وأضاف، انه في العقد الخامس للثورة الاسلامية بدا العد العكسي لانهيار اميركا وان حركة التحرير العالمية التي لا تعرف حدودا قد اكتسبت حياة جديدة واينما كان الظلم والاستكبار ورموزه اي اميركا والكيان الصهيوني الغاصب فان جبهة المقاومة ستكون حاضرة باقتدار.

وتابع أمين عام مجمع التقريب، إن مؤشرات إنتصار جبهة المقاومة ظاهرة للعيان في أنحاء العالم وأن هذه الحركة آخذة بالانتشار بين جميع أحرار العالم.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى