البحرين

إئتلاف 14 فبراير: إعدام شهداء التكليف جريمة سعوديّة نكراء بختم أمريكيّ- صهيونيّ.. والشّعبُ لن ينحني

  قال إئتلاف 14 فبراير إن النّظامُ السّعوديّ التكفيريّ الإرهابيّ اليوم الإثنين 29 مايو/ أيار 2023م، جريمةً جديدةً بإعدام المواطنين البحرانيّين «الشّهيدين جعفر سلطان وصادق ثامر»، ليؤكّد مرّة أخرى طبْعه الدّمويّ الذي لم يتغيّر أو يتبدّل، وارتباطه الدّائم بالمشاريع الشّريرةِ في المنطقة، وتنفيذه الأعمى للأجندةِ الأمريكيّةِ الشّيطانيّة.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين، توجه ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير “بالتّبريكِ والتّعازي إلى شعب البحرين وعائلتَي الشّهيدين خاصّة، مباركًا لهما هذا الفوز العظيم بالانتسابِ إلى قوافل العزّ والشّرف، وندعو أبناءَ الشّعبِ الوفيّ إلى الحضور الواسع في كلِّ السّاحات والميادين، تنديدًا بالقتلةِ المجرمين من آل سعود وآل خليفة، وتجديدًا للعهدِ والوفاء للشّهداءِ الأبرار بالمضيّ الواثق والصّامدِ على دربِ الحريّةِ والكرامةِ حتّى النّصر المبين”.

وأكد المجلس السّياسيّ للائتلاف “أنّ جريمة آل سعود اليوم لم تكن مفاجئة على الإطلاق، فهذا الكيانُ تأسّسَ على الاغتصابِ وسفْكِ الدّماء وارتكابِ الجرائم، وهو مستمرٌّ على هذا النّهج الدّموي بلا هوادة، وبتأييدٍ من راعيه الأمريكيّ الذي يتولّى إدارة الكيان السّعوديّ بالكاملِ ويشرفُ على كلّ صغيرة وكبيرةٍ فيه، ولم يكن التّصعيدُ الإجراميّ الأخير بتنفيذِ الإعدامات إلاّ جزء لا يتجزأ من القرار الأمريكيّ الذي يُحرّكُ المجرمَ محمد بن سلمان والشرذمةَ الخليفيّة في البحرين، مؤكّدين في الوقت نفسهِ تواطؤ الكيانِ الخليفيّ وارتهانه للشّيطان الأكبر وبقية الشّياطين الصّغيرة في المنطقة، ظنًّا منه أنّ ذلك يمكن أنْ ينقذه من الغرقِ المحتّم في ظلّ الأمواج العاتيةِ التي تنتظرها المنطقة، وعلى إيقاع الانتصاراتِ المتتالية لمحور المقاومة على المشاريع الإمبرياليّةِ والاستكبار العالميّ”.

وتابع ”  إنّ أهلنا الكرام في القطيف والبحرين لم يكونوا خاضعين أو مستسلمين لهذا الإرهاب السّعوديّ الخليفيّ ولن يكونوا، فالشّهادةُ عندنا وِسامٌ وانتصارٌ وفتحٌ مبين، وبهذه الدّماءِ الطّاهرة ترتفعُ الهاماتُ.. وتعلو الرّؤوسُ.. ويفتخر الآباءُ والأمّهات، فلا نحزنُ ولا نذلُّ، ولا تنحني الهاماتُ في حضرةِ الشّهداء الأطهار، ولا تزيدنا دماؤهم إلّا استمرارًا أقوى في المسيرةِ المباركة، وإصرارًا أشدَّ في القبض على الجمار والتّحدّيات، وتحويلها إلى قبضاتٍ فتيّةٍ شامخةٍ تزلزلُ هذه الكياناتُ الإجراميّة الهشّة وترميها في سَقر حيث المصير المحتوم للكيان الصّهيونيّ المؤقت”

وأضاف “كلمتنا إلى آلِ سعود وآلِ خليفة وحماتهم الأمريكيّين والصّهاينة: «إنّنا لن نُهزَم يومًا، لأنّنا أصحابُ حقٍّ وكرامةٍ وشهادة، والعِدُّة قائمةٌ على قَدَمٍ وساق، والطّريقُ إلى الحريّةِ والتحرّر الأكبر تقتربُ أكثر فأكثر بفضلِ هذه الدّماءِ الزّكيّةِ التي لن يطول وقت القصاص العادل لها»”.

وکانت المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا وعد الله – قد أعلنت نبأ استشهاد اثنين من مجاهديها بعد تنفيذ النظام السعودي حكم الإعدام بحقهم.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين (29 مايو/آيار 2023) قال تنظيم سرايا وعد الله ” بكل فخر واعتزاز بنصر الله وفرَجه وبشموخ المجاهدين تزفُّ المقاومة الإسلامية – سرايا وعد الله – الشهيد القائد جعفر محمد سلطان “محمد”؛ ورفيق دربه المجاهد صادق مجيد ثامر “سجاد”، الذين ركبوا الطريق اللاحب ومضوا على الحق، حيث تعاقدوا على المنية، ودعوا للجهاد فأجابوا دعوة التكليف بكل ما يملكون من الغالي والنفيس، فجادوا بأنفسهم وأرواحهم في سبيل الله”.

وأضاف البيان “إننا نعاهد أرواحكم الطيبة والزكية على مواصلة الطريق الذي شققتموه بجهادكم وتضحياتكم ودمائكم؛ فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به، وذلك هو الفوز العظيم. ونسأل الله أن يرزقنا ما رزقكم من وسام الشهادة الرفيع وأن يحشرنا معكم”.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في بيان تنفيذ الإعدام تعزيرًا ظهر اليوم، بحق الشابين كلا من جعفر محمد علي محمد جمعة سلطان، وصادق مجيد عبد الرحيم إبراهيم ثامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى