البحرين

جمعية أمل تدعو لإعلان الغضب بكل الوسائل المتاحة للاعتراض على جرائم آل خليفة وآل سعود

دعت جمعية العمل الإسلامي “أمل” أبناء البحرين الكبرى لإعلان الغضب بكل الوسائل المتاحة للإعتراض على جرائم آل خليفة وآل سعود القتلة ومرتزقتهم.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين، قالت جمعية أمل: أقدم نظامي ال سعود وال خليفة الارهابيين على تلطيخ صفحة أخرى من صفحات تاريخهم الأسود المليء بالجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق أبناء البحرين الكبرى بتنفيذ حكم الإعدام تعزيراً اليوم الاثنين ٩ ذو القعدة ١٤٤٤هـ الموافق ٢٩ مايو/ أيار ٢٠٢٣م بحق ابني البحرين المظلومين الشهيد «جعفر محمد سلطان وصادق مجيد ثامر».

وأضاف البيان: جمعية العمل الإسلامي “أمل” تعزي وتبارك لذوي الشهداء الأبرار، ولأهلنا في البحرين المحتلة شهادة الشابين المظلومين، كما تعلن عن كامل تضامنها مع عوائل الشهداء في جهادهم ورفضهم لظلم الطغاة البرابرة، كما تجدد “أمل” الدعوة الى أبناء البحرين الكبرى لإعلان الغضب بكل الوسائل المتاحة للإعتراض على جرائم آل خليفة وآل سعود القتلة ومرتزقتهم.

وأكمل البيان: تدين “أمل” الصمت الدولي المطبق إزاء هذه الجرائم البشعة والنكراء، وتدعو جميع منظمات وهيئات المجتمع الدولي والنشطاء الحقوقيين وجميع الأحرار في العالم للتحرك والسعي الجدي لإيقاف أحكام الاعدام.الجائرة وذبح الأبرياء.

وکانت المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا وعد الله – قد أعلنت نبأ استشهاد اثنين من مجاهديها بعد تنفيذ النظام السعودي حكم الإعدام بحقهم.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين (29 مايو/آيار 2023) قال تنظيم سرايا وعد الله ” بكل فخر واعتزاز بنصر الله وفرَجه وبشموخ المجاهدين تزفُّ المقاومة الإسلامية – سرايا وعد الله – الشهيد القائد جعفر محمد سلطان “محمد”؛ ورفيق دربه المجاهد صادق مجيد ثامر “سجاد”، الذين ركبوا الطريق اللاحب ومضوا على الحق، حيث تعاقدوا على المنية، ودعوا للجهاد فأجابوا دعوة التكليف بكل ما يملكون من الغالي والنفيس، فجادوا بأنفسهم وأرواحهم في سبيل الله”.

وأضاف البيان “إننا نعاهد أرواحكم الطيبة والزكية على مواصلة الطريق الذي شققتموه بجهادكم وتضحياتكم ودمائكم؛ فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به، وذلك هو الفوز العظيم. ونسأل الله أن يرزقنا ما رزقكم من وسام الشهادة الرفيع وأن يحشرنا معكم”.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت في بيان تنفيذ الإعدام تعزيرًا ظهر اليوم، بحق الشابين كلا من جعفر محمد علي محمد جمعة سلطان، وصادق مجيد عبد الرحيم إبراهيم ثامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى