الخليج

فؤاد إبراهيم: جرائم الاعدام التي يرتكبها النظام السعودي دليل ضعفه.. وسوف يدفع ثمنها

قال عضو الهيئة القيادية في “لقاء المعارضة في الجزيرة العربية، الدكتور فؤاد إبراهيم أن “جرائم الإعدام التي يرتكبها النظام السعودي دليل ضعفه” وأكد بأنه “سوف يدفع ثمنها”

وفي تغريدات على موقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقًا على إعدام النظام السعودي للشابين البحرانيان “صادق ثامر” و”جعفر سلطان” قال فؤاد إبراهيم: جناة بلا جناية..شرور سلمان وصبيه عابرة للحدود ..ظهرت سابقًا بتفجير الاسواق والمساجد والشوارع في العراق ولبنان واليمن.. واليوم، تفبرك الاتهامات وتصدر الاحكام من الديوان الملكي وعلى القاضي الآلي الامّعة تلاوة الحكم..الاعدامات المتسارعة لا يخفى سرها، وستبقون أرباب الاجرام دائمًا”.

وأضاف ” كل التعاطف والمواساة لأهلنا في البحرين والعزاء لعائلتي الشهيدين، وان جرائم الاعدام التي يرتكبها النظام السعودي دليل ضعفه، ولا يقدم عليها الا لجبن فيه وسوف يدفع ثمنها، وثقتنا بالله سبحانه ووعده (ولا يرد بأسه عن القوم المجرمين)..”

وأعلنت الداخلية السعودية في بيان عن إعدام نفيذ الإعدام تعزيرًا ظهر اليوم، بحق الشابين كلا من جعفر محمد علي محمد جمعة سلطان، وصادق مجيد عبد الرحيم إبراهيم ثامر المعتقلان منذ 8 مايو/آيار 2018 من المنفذ الحدودي جسر الشهيد النمر.

وکانت المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا وعد الله – قد أعلنت نبأ استشهاد اثنين من مجاهديها بعد تنفيذ النظام السعودي حكم الإعدام بحقهم.

وفي بيان صدر اليوم الأثنين (29 مايو/آيار 2023) قال تنظيم سرايا وعد الله ” بكل فخر واعتزاز بنصر الله وفرَجه وبشموخ المجاهدين تزفُّ المقاومة الإسلامية – سرايا وعد الله – الشهيد القائد جعفر محمد سلطان “محمد”؛ ورفيق دربه المجاهد صادق مجيد ثامر “سجاد”، الذين ركبوا الطريق اللاحب ومضوا على الحق، حيث تعاقدوا على المنية، ودعوا للجهاد فأجابوا دعوة التكليف بكل ما يملكون من الغالي والنفيس، فجادوا بأنفسهم وأرواحهم في سبيل الله”.

وأضاف البيان “إننا نعاهد أرواحكم الطيبة والزكية على مواصلة الطريق الذي شققتموه بجهادكم وتضحياتكم ودمائكم؛ فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به، وذلك هو الفوز العظيم. ونسأل الله أن يرزقنا ما رزقكم من وسام الشهادة الرفيع وأن يحشرنا معكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى