سرايا وعد الله

سرايا وعد الله: على شعبنا المقاوم أن يتحرك لتفعيل المقاومة الشعبية ضد الصهاينة في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

{ادْخُلُوا عَلَيْهِمُ الْبَابَ فَإِذَا دَخَلْتُمُوهُ فَإِنَّكُمْ غَالِبُونَ ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَتَوَكَّلُوا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ} المائدة 23

تبارك سرايا وعد الله -المقاومة الإسلامية في البحرين- للشعب الفلسطيني وجميع مجاهدي فصائل المقاومة، وبالخصوص كتائب القسام عملية (طوفان الأقصى) النوعية التي كشفت الهزيمة الداخلية لبيت العنكبوت، حيث صدق الله وعده: {وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا} الأحزاب: 26.

الكابوس الذي يعيشه الاحتلال الإسرائيلي اليوم هو وعد إلهي محتوم، وسيخيم هذا العمل المقاوم الكبير والعظيم على حاضر هذا الكيان اللقيط ومستقبله، حيث سيكتب الله عليهم الجلاء عاجلاً غير آجل. كما تنبي الأحداث بوضوح عن عقدة الثمانين لدى الصهاينة، وضعف نمرهم الورقي البالي.

وسيأتي اليوم الذين نصلي فيه مع المجاهدين والمقاومين والأمة الإسلامية جمعاء في المسجد الأقصى المبارك، وسيرفع الأذان بالتكبير والتهليل من مآذنه بعد تطهيره من دنس المحتلين.

رسالة للنظام الخليفي واللاهثين وراء التطبيع، والساعين وراء الاتفاقيات الأمنية مع الصهاينة، فقد كشفت المقاومة الإسلامية الفلسطينية أن الارتهان للخارج والاعتماد على الأجنبي كالصهاينة العاجز عن الدفاع عن نفسه، هو وهم وسراب وأحلام يقظة عليكم أن تستفيقوا منها سريعاً، ولات حين مندم.

فعلى النظام الخليفي التراجع عن الارتماء في أحضان الصهاينة، فهو ليست جهة يلاذ بها، بل سيفتح على المطبعين أبواب جهنم، فليأخذ مما يحدث في فلسطين البطلة عبرة.

رسالتنا لشعبنا الصابر والصامد والمقاوم في البحرين الأبية، أن يتحرك لتأصيل وتفعيل المقاومة الشعبية ضد الصهاينة في أرض البحرين الطاهرة، فالحجر والسكين وقبضة الزناد تعطينا الكرامة والعزة، حيث ندفع بهم عن ديننا، والخطط التي يراد رسمها في منطقتنا الإسلامية.

الموقف سلاح والمصافحة اعتراف

صادر عن:

  • سرايا وعد الله
  • المقاومة الإسلامية في البحرين
  • الأحد 8 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى