جولة الصحافة

جنود الاحتلال في غزة: نرى مقاومي حماس ليلاً يتحركون ويستعدون للجولة القادمة

قال موقع “والا” العبري إن وقف إطلاق النار الحالي في قطاع غزة لم يشهد أحداثاً خطيرة، ولكن التوتر والتصعيد ما زال ظاهراً في الميدان.

وأضاف الموقع العبري، اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، أن شهادات الجنود والضباط حول ما يحدث في القطاع منذ وقف إطلاق النار تؤكد مدى التوتر لدى الجنود حيث لا يستطيعون فعل أي شيء بسبب الهدنة القائمة. 
ونقل الموقع عن جنود الاحتلال بأن مقاومي القسام خرجوا من الأرض فجأة عند الساعة ٧ و٦ دقائق صباحاً رغم أن كل المباني في تلك المنطقة كانت مدمرة، وقال الجنود بأنهم لم يستطيعوا فعل شيء حتى بعد قيام المقاومين بإنزال وتحطيم أعلام الاحتلال التي وضعها الجنود في القطاع. 

وذكر جنود الاحتلال أن تلك التصرفات تؤكد مدى سيطرة حركة حماس على الميدان، وكذلك فإنه تأكد بأن هنالك ما زال أعداد من المقاومين في المناطق التي ظن الاحتلال أنه نجح بالسيطرة، وأن هنالك مزيد من المهمات أمام جيش الاحتلال في تلك المناطق, ويقول الجنود بأن مقاومي القسام ينفذون عمليات مشبوهة في بعض المناطق وهذا يشير إلى أنهم يتجهزون للمرحلة القادمة من القتال. 

ووفق الموقع فإن جنود الاحتلال المتواجدين في قطاع غزة للموقع بأنهم يقومون برؤية جنود الاحتلال يتحركون ليلاً في قطاع غزة وأنهم لم يأخذوا قسطاً من الراحة خلال وقف إطلاق النار، ولم يحصل الجنود على تصريح لإطلاق النار تجاه المقاومين خلال وقف إطلاق النار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى